كرسي الدرج لكبار السن: الحل الأمثل لمشاكل الدرج

كرسي الدرج لكبار السن: الحل الأمثل لمشاكل الدرج

يجب اتخاذ الاستعدادات المناسبة والخطوات الاحترازية حتى يتمكن كبار السن من الاستمتاع بنمط حياة أكثر راحة وآمان في التنقل. يبدأ هذا بالحصول على منزل آمن للعيش فيه من خلال استخدام كرسي الدرج لكبار السن.

بالنسبة للكثيرين، يدور الأثاث المنزلي والتصميم الداخلي عادة حول الجمالية والوظائف. إذ يتم التركيز بشكل أقل على السلامة. ومع ذلك ، سيكون من السيء عدم وضع السلامة كأولوية رئيسية عندما يتعلق الأمر بكبار السن.

مع تقدم الناس في السن ، هناك ميل كبير لظهور المزيد من المضاعفات الصحية أيضًا. أبرزها هشاشة العظام . هذا يمكن أن يجعل حتى ما كان يُعتبر سابقًا أنشطة صغيرة أو سهلة ، مثل المشي ، مؤلمًا للغاية. قد يفقد بعض كبار السن أيضًا قوة في أرجلهم ويحتاجون إلى مساعدة عصا المشي أو المشاة. يصبح الأمر صعبًا وخطيرًا بشكل خاص لأولئك الذين يعيشون في منزل من طابقين ، حيث يكون صعود الدرج ونزوله أمرًا يوميًا.

بالنسبة لبعض العائلات ، قد يتم اتخاذ قرار التعايش مع حل وسط. قد يكون هذا دائمًا هو وجود شخص ما يساعد العضو الكبير في صعود ونزول السلم. قد تختار العائلات الأخرى تجديد غرفة في الطابق السفلي لينتقل إليها أحد أفراد الأسرة الأكبر سنًا.

ومع ذلك ، ماذا لو لم يكن هناك أحد في المنزل أو متاح لتقديم الدعم اللازم صعودًا ونزولاً على الدرج؟ ماذا لو لم تكن هناك غرفة متاحة في الطابق السفلي أو إذا أصر كبير السن على البقاء في الطابق العلوي؟

منزل آمن لأحبائنا

يكمن حل المشكلة في تركيب كرسي الدرج حتى يتمكن كبار السن من شق طريقهم بسهولة صعودًا ونزولاً على الدرج دون أي متاعب.

كما لا توجد متاعب في تعبئة جميع الأثاث ونقله بين الطوابق. بتركيب مصعد ، لن يكون هناك نقل للأثاث. يبقى كل شيء كما كان ويمكن للجميع الحفاظ على أسلوب حياتهم الحالي دون إجراء تعديلات كبيرة على نمط حياتهم.

يعتقد الكثير من الناس أن صعود الدرج ونزوله يمكن أن يكون شكلاً من أشكال التمرين. في حين أن هذا صحيح ، إلا أنه لا ينطبق إلا على من هم أصغر سناً وأكثر لياقة. بمجرد بلوغك سن الخمسين أو المعاناة من مشاكل صحية أو البدء في العيش مع ظروف صحية مختلفة، فإن صعود الدرج ونزوله ليس هو الشكل الأكثر قابلية للتطبيق لأن هناك مخاطر عالية للسقوط.

كبار السن الذين يتعرضون لخطر كسر عظامهم. بالنسبة لشخص مصاب بهشاشة العظام ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى إصابة خطيرة للغاية تتطلب دخول المستشفى ، مما يؤدي إلى تكبد تكاليف طبية باهظة. يمكن أن يكون هذا بمثابة ألم وعبء ثقيل لكل من المريض وأفراد الأسرة. الحل الأكثر عملية هو تركيب مصعد كرسي الدرج حتى تتمكن من تجنب الحوادث أو السقوط.

توفر شركة الكرسي الذكي مجموعة كاملة من الخدمات في امتلاك مصعد كرسي الدرج لمنزلك. تشمل الخدمة الشاملة توريد وتركيب وصيانة وإصلاح المصاعد.

خصائص كرسي الدرج لكبار السن:

يمكن أن يكون مصعد كرسي الدرج مصممًا خصيصًا ليناسب أي درج ، سواء كان منحنيًا أو مستقيمًا. يتم تثبيت المصعد على درجك وليس على الحائط الخاص بك ، مما يسمح بتثبيت المصعد بسرعة وسهولة وبأقل قدر من الإزعاج لمنزلك.

لا داعي للخوف من مواجهة أي حوادث مع السلم. أثناء التنقل بين الطوابق، يحافظ حزام الأمان المريح على سلامتك في المقعد. إذا واجه المصعد عقبة أثناء التنقل، فسيتوقف بأمان. يتم تشغيل المصعد أيضًا بالبطارية ، مما يعني أنه لا يزال بإمكانك استخدامه حتى لو تعرض مكان إقامتك لانقطاع التيار الكهربائي.

يأتي مصعد كرسي الدرج أيضًا بوحدات تحكم عن بعد أعلى السلم وأسفله. يتم استخدامه للاتصال بالمصعد الخاص بك وإرساله إلى نقطة وجودك عندما لا يكون قيد الاستخدام.

السلامة لها أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر بكبار السن. هذا هو السبب في أن كل مصعد كرسي الدرج يتم اعتماده آمنًا ويلتزم بمعايير السلامة الدولية.

اتصل بنا الآن لتركيب كرسي الدرج والتمتع بمزاياه العديدة.